القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / بالأسماء: هؤلاء الأشخاص الذين اتهمتهم نادية عكاشة بالإستيلاء على 25 جويلية


متابعة لتصريح مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة ، التي كشفت عن ما يحصل داخل كواليس قصر قرطاج ، و اتهمت فيها مجموعة من شخصيات بالاستيلاء على مسار 25 جويلية 2021 و وصفتهم بانهم : لادين لاملة لاوطنية. 


و نقلا عن مصادر اعلامية متطابقة ، فان مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة كانت تتحدث عن مجموعة من الأشخاص الذين ظهروا مؤخرا مع رئيس الجمهورية، و هم من كانو طرف رئيسي في استقالتها. 


و اكدت الإعلامية (م. م) انه من بين الذي تحدثت عنهم نادية عكاشة هم : 

  1. وزيرين اثنين في وزارات سيادية
  2. رجل أعمال
  3. وبعض المستشارين
  4. رضا لينين 
  5. و المكلفين بالإستشارة 


و وفق ما اكدته نفس المصادر، فان رئيس الدولة قيس سعيّد ، سيتحدث في هذا الموضوع وسيضع نقاط على الحروف و يكشف ان قراراته تتخذ بعد تفكير عميق منه و ذلك من أجل مصلحة البلاد ، و هذا كله بعد تنسيق تام مع الحكومة الحالية. 


و في ذات السياق ، أكدت الإعلامية (م. م) ان العلاقة بين رئيس الدولة قيس سعيّد و مديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة ليست متوترة ، و لكن يوجد بعض الاختلافات في المواقف وقد تتقارب بعض وجهات النظر،. و ذلك خلافا لكل مايروج في مواقع التواصل الاجتماعي ،


و أضاف الإعلامية (م. م) ان نادية عكاشة ليست لديها اي علاقة بيوسف الشاهد و ليس له اي تأثير عليها، بل هيا تكلمت غيرة على الوطن ولمصلحة الدولة ومن اجل أصلاح الأخطاء .