القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الغنوشي / النهضة حققت 85 بالمئة من مطالب الشعب.. و إنجازات لا تحصى و لا تعد


نقلا عن مصادر اعلامية متطابقة ، صريح لراشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الإخوانية، على ضرورة النضال لاستعادة تونس من يد الانقلاب ، و اكد ان الشعب التونسي الحبيب لن يرضى بهذا الانقلاب الذي فشل في كل الملفات الحارقة بالبلاد ، الاقتصادية والاجتماعية... و خاصة تحقيق مطالب الشعب.. 


و اكد ايضا الغنوشي ان تونس 


اصبحت دولة منبوذة لا يتعامل معها احد ولا يريد احد مساعدتها، و أضاف في ذات السياق تونس الان اصبحت في الظلام بعد ان كانت ايقونة في العالم خلال السنوات الماضية، حسب قوله. 


و بخصوص ما فعلته حركة النهضة خلال العشر سنوات الأخيرة ، اكد الغنوشي ان الحركة تحملت مسؤولياتها كاملة خلال الـ10 سنوات الماضية ، و ذلك من خلال تحقيق إنجازات ضخمة بالبلاد و تحسين نسبة النمو و جلب استثمارات كبرى  لا تحصى و لا تعد و قامت أيضاً الحركة من محاربة الفساد و الفاسدين و مقاومة البطالة ، و تحقيق جزء كبير من مطالب الشعب التونسي و ذلك بنسبة 85 بالمائة ..

و أضاف الغنوشي ان ما قامت به حركة النهضة و بعض الاحزاب الصديقة قام رئيس الجمهورية قيس سعيد بنسف هذه المكتسبات و رميها في سلة المهملات.. و سطو على حرية الشعب التونسي و و رجوع بنا الي مربع الديكتاتورية...