القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / عادل العلمي من يشجع أو يشارك في الإستفتاء فهو خائن للإسلام و المسلمين و لتونس



تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية تابعة لحركة النهضة تدوينة صادمة لنهضاوي عادل العلمي يهاجم فيها شعب التونسي قائلا:

من يشجع او يشارك في هذا الإستفتاء فانه خائن و ليس مسلم، لان المسلم لا يخون بلده و اخوته، و هذا الاستفتاء مخالف لدين لانه جاء عن طريق الخيانة.. 




و أضاف عادل العلمي قائلا :

قال تعالى :فاستخف قومه فأطاعوه ۚ فاستخف قومه فأطاعوه إنهم كانوا قوما فاسقين.... 


و هاجم العلمي.. أيضاً رئيس الجمهورية قيس سعيد بخصوص ما قاله ليلة البارحة على لجنّة البندقية.. قائلا :

هناك خيط رفيع بين الشجاعة والتهور وبين الكياسة،والحمق والتعاسة .

العودة للتجارة بالدين... 

إلى جانب استقوائهم بالأجنبي الذي اكتشفه الشعب التونسي في الاونة الاخيرة منذ 25 جويلية تعود اليوم قيادات النهضة من جديد الى هوايتها الرسمية و هيا، لاستغلال العقول البسيطة و استغلال الدين وتكفير الآخرين وكأنّهم هم الجهة الوحيدة الضامنة للدين وللإسلام، و يعتبرون انفسهم بانهم اعلى درجة في الايمان و الإسلام على بقية المسلمين، 

و كأن الشعب التونسي كان قبل 2011 يعبد الاصنام قبل مجيئهم الي تونس... 


هؤلاء هم الذين هلوا علينا بعد ثورة 17 ديسمبر... تمكنوا من السلطة بشتى أنواع الخزعبلات والشعارات الشعبوية البدائية من قبيل " ايخافو ربي" و"الإسلام هو الحل" و"موتو بغيضكم "وغيرها من الشعارات الكاذبة والخطابات الجوفاء ...

هذه الزمرة التي ركبت على ثورة الشعب لتريه من الأزمات والفشل أشكالا وأنواعا مبدؤها النفاق والكذب واستغلال النفوذ من اجل المآرب الشخصية البحتة شعارها الوحيد "الأقربون اولى بالمعروف" وسبيلها الأوحد الاتجار بالدين بجميع أشكاله وألوانه.

هؤلاء يأكلون التراب أكلا لمّا ويحبون المال حبّا جمّا... 


تتعامل هذه المخلوقات مع من يعارضهم او يشجع طرف اخر يصبح كافر و ليس مؤمن بالله و الرسول.. و يجب ان ينهالو عليه بغضبهم حتى يعود للاسلام.. 

و هذا كله من اجل إنقاذ مصالحهم الشخصية و التهرب من المحاسبة و من الافعال التي قامو بها في تونس و الشعب التونسي التي حتى الشيطان بنفسه لا يستطيع ان يفعلها او يفكر فيها..