القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل...الحزب الجمهوري قيس سعيّد يفتح باب التطبيع لفكّ عزلته الدولية... و على الاحزاب منع أنصارهم من المشاركة في الاستفتاء باي طريقة..


نقلا عن موقع القدس العربي، 

نشر الحزب الجمهوري للاخوين الشابي عصام و نجيب بيان عاجل لشعب تونسي يتهم فيه رئيس الجمهورية قيس سعيد بانه فتح باب التطبيع من أجل فك عزلته الدولية، مؤكدين ان هناك بطولة رياضية بمدينة الحمامات سيشارك في مستوطنين إسرائيليين برغم من تكذيب وزارة الرياضة... 



اكد الحزب الجمهوري في ذات البيان ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تعمد لفك عزلته الدولية، إلى خطوات تطبيعية غير مسبوقة في تاريخ تونس و ذلك عبر استقبال عدد كبير من  الاسرائيليين في جربة و هذا تحت غطاء الزيارات الدينية (حج الغريبة)، وفتح باب التطبيع في الرياضة و السماح لهم بالمشاركة في دورات رياضية بالحمامات. 



و اضاف الحزب الجمهوري بان رئيس الجمهورية قيس سعيد يتحمل كل المسؤولية الكاملة من نيل من سيادتنا الوطنية وطعن في الظهر لأشقائنا الفلسطينيين. 


كما دعا الحزب الجمهوري في ذات السياق، كل التونسيين لتجند من اجل التصدّي لهذه الافعال التي تنال من سيادة تونس و شعبها، و الخروج بمنع كل التظاهرات الرياضية التي تفتح فيها باب المشاركة أمام رعايا إسرائيل. 


و دعا الحزب الجمهوري أيضاً كافة القوى السياسية التصدي و إفشال الاستفتاء القادم و منع كل انصارهم من المشاركة فيه باي طريقة كانت، لان هذا الإستفتاء مزور و غير قانوني، حسب رايهم..