القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

وزارة الداخلية تكشف على ما تم حجزه في منزل النقيب بالحرس الوطني في ولاية مدنين


حالة من الغضب والاحتقان في صفوف عدد من النقابيين والأمنيين من منظوري النقابة الأساسية للحرس الوطني التابعة للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بمدنين على خلفية مداهمة أمنية نفذتها فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالجهة، أمس الثلاثاء، على منزل اطار أمني " نقيب" في الحرس الوطني تابع للمنطقة نفسها.


 

الفيديو :


وانتهت المداهمة بحجز سيارتين لنقل البنزين المهرب إحداهما تحمل رقما منجميا مخالفا للبطاقة الرمادية والثانية غير مدرجة باسطول النقل البري التونسي فضلا عن حجز كمية من البنزين المهرب بمستودع منزل الأمني المذكور.


وأفادت مصادر رسمية أن عملية المداهمة كانت بأمر رسمي من الادارة العامة للأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتونس بعد استدعاء الإطار الأمني إلى هناك بشبهة تبييض أموال بعد أن تبين أن له مداخيل إضافية متاتية عن أنشطة أخرى موازية وأملاكا وضعها باسم زوجته ليتم بناء على ذلك استشارة النيابة العمومية بمدنين.


واكد عدد من القضاة أن عملية المداهمة سليمة قانونا وفق ما نشىرناه موضحين أن الأصل في الشيء لا تتم اي مداهمة الا بمراجعة النيابة العمومية ومنها المسؤولين مرجع نظرها باستثناء الحالات الاستثنائية..