القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / خوفا من الفضيحة و من ازواجهم... مجموعة من النساء يرفضن تحقيق و رفع قضايا ضد المشعوذ "بلقاسم"


بعد حلقة الحقائق الاربعة المثيرة للجدل التي كشف فيها البرنامج معطيات خطيرة  للمدعو بلقاسم اصيل ولاية سيدي بوزيد و هو الان يعيش في برج الوزير من ولاية أريانة ، و ذلك بخصوص معاشرة 900 امرأة بحجة معالجتهم و طرد الجن العاشق، وهو علاج سفلي على حسب ما يدعيه المتورط ووالذي لايقبله ولايصدقه عاقل. 


و بخصوص هذا الموضوع صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي و اغلب تونسيين و خاصة عائلات بعض الضحايا،

وفق ما اكدته الإعلامية (م. م) من مصادر أمنية مطلعة ، و هو بعد استدعاء بعض المتضررات اثر العثور على صورهن وأرقامهن داخل هواتف المشعوذ "بلڨاسم" التي تم حجزها بمنزله و بعد تحري و تحقيق، تم العثور على مقاطع فيديو توثق كل عمليات المعاشرة.. 



و في الهاتف الثاني تم العثور على صور فاضـ***ـة مع المتضررات وأرقام هواتفهم، وكل واحدة منهم تحمل اسم خاص بها بالنسبة لـ:بلقاسم .



و على حسب نفس المصدر، فان اغلب الفتيات مطلوبين لدى تحقيق من أجل الإدلاء بشهادتهم، اصبحو بحالة هلع وخوف من الفضيحة، و خاصة من موقف عائلاتهم و ازواجهم و ذلك بانه يوجد نسبة كبيرة جداً من المتزوجات وقعو في الفخ.. 



و الاهم من هذا، انه أيضاً يوجد عدد هام من الفتيات مارسو الجـ**ـس مع المعني وفقدت عذريتها لكنها نجحت في الإرتباط والزواج... و هذا ماجعل عدد كبير منهم يقررو عدم الظهور و عدم تتبع "بلقاسم" قضائيا.



و أضافت نفس المصادر، أن أحد أقارب "بلقاسم" كشف عن رفض العائلة لتحمل المسؤولية، و ذلك خاصة قد تبين تورطه سابقا في محاولة اغـ***ـصاب قريبة له. 


و انه سيتم احالته هو و الفتيات على الفحص الطبي، و احالة الفتيات على الرعاية النفسية..



و بعد القبض على بلقاسم من قبل أعوان الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالقرجاني إثر نصبهم لكمين محكم له و هو أصيل ولاية سيدي بوزيد ومتزوج وهو من مواليد الستينات وليس له أبناء. 


اعترف المتهم بلقاسم بأنه أقدم على معاشرة حوالي 900 فتاة بعد إيهامهم بقدرته على استخراج الجان العاشق منهن عبر ممارسة الجـ**** س معهم مبينا أنه من الأسباب التي جعلته يرتكب ذلك رغبته الجنـ***ية الكبيرة جدا وأيضا جني الكثير من المال.


وقد تبين أن المتهم ليس مريضا بالسيدا وفق ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كما تبين أنه غير قادر على الإنجاب.