القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

"تونس حرة حرة و الخوانجية على بره".. مسيرات مؤيدة لقيس سعيّد و المطالبة بمحاسبة الفاسدين و الخونة



شارك اليوم انصار رئيس الدولة قيس سعيّد في مسيرة مؤيدة لقرارات 25 جويلية  و لكل اختيارته و ذلك في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة و بعض الولايات في تونس. 



و تم ذلك من أجل تأسيس جمهورية جديدة و انقاذ البلاد من الخونة والعملاء و الفاسدين، تجمع اليوم 8 ماي 2022 انصار رئيس الجمهورية بشارع الحبيب بورقيبة بالآلاف ، و تم رفع العلم التونسي و شعارات الشعب يريد نظام رئاسي و تونس دولة حرة و الخوانجية الفساد على برة، و غيرها من الشعارات الوطنية و شعارات أخرى تدعو لمحاسبة الأطراف السياسية بخصوص سرقة مال العام و خيانتهم للوطن و استقوائهم بالاجنبي و... و... و ذلك على رأسهم حركة النهضة و ائتلاف الكرامة... و هذا قبل ذهاب للانتخابات. 



بنسبة 64٪ 


لتذكير / يتصدر رئيس الجمهورية و قائد القوات المسلحة قيس سعيد مؤشر الثقة لدى التونسيين بنسبة 64٪  و ذلك في آخر استطلاع للرأي أجرتها "سيغما كونساي"


محاولة إحراق البلاد


شهدت تونس في الأيام الفارطة موجة كبيرة من الحرائق في مختلف ولايات الجمهورية ، و ذلك من طرف المعارضة لرئيس الجمهورية قيس سعيد و خاصة صفحات فيسبوك يقع إدارتها من الخارج من طرف نواب هاربين و مطلوبين للعدالة يقمون بترويج لاخبار كاذبة و بث الفتنة و الفوضى بين الشعب التونسي.. 


و هذا ما جعل من رئيس الجمهورية في خطابه بمقر وزارة الداخلية يجدد رفضه للحوار مع الفاسدين و الخونه و العملاء، و هذا في إشارة لحركة النهضة و ائتلاف الكرامة ، و في ذات السياق دعا أيضاً رئيس الدولة القضاء إلى العمل و فتح كل الملفات ومحاسبتهم. 


تشكيل لجنة وطنية


و يذكر أيضاً انا نجيب الشابي و حركة النهضة قامو بترويج اخبار زائفة على المباشر، بانه لديهم من مصادر موثوقة ان انصار قيس سعيد سيقمون يوم 8 ماي 2022 بالهجوم على مقرات حركة النهضة و أحزاب أخرى و ذلك لكي يتم اعتمادها لاتخاذ قرار بحل الأحزاب والقبض على قياداتها.



و هذا من أجل تشويه رئيس الجمهورية و تشويه انصاره و العودة للحكم ، و خاصة بعد ان اعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد على تشكيل لجنة وطنية ذات صبغة استشارية لتأسيس "جمهورية جديدة"، و ذلك لتكون المشاركة فيها لكل من ساند 25 جويلية 2021 ، وتتولى اقتراح جملة من الإصلاحات الدستورية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.