القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

مفاجأة كبيرة تطلقها الفلكية ليلى عبداللطيف : مصيبة جديدة على رأس رئيس النهضة.. و عن اختفاء هؤلاء و عودة البرلمان..


صرحت ليلى عبد اللطيف في احدى القنوات اللبنانية بان تونس ستقوم بالسيطرة على كل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية الموجودة بالبلاد. 

و اكدت عبد اللطيف ، ان البرلمان المنحل سيعود للعمل ولكن بطريقة أخرى و جديدة و ليس كما كان في السابق، و ذلك بظهور طاقات و وجوه شبابية ستنقذ تونس من كل مشاكلها، و ذلك بعد التخلص من المتورطين في التآمر على الدولة و الذين قامو بتنكيل بالشعب التونسي و سرقة البلاد... 

مشددة على ان تونس ستصبح مثل دبي مثلما صرحت بذلك منذ سنتين.


و اكدت في ذات السياق، الاخوان في تراجع ولا مستقبل لهم لحكم تونس في المستقبل...


و اضاف عبد اللطيف تأكيد لكلام الفلكي الشهير ميشال حايك بان الغنوشي سيدفع ثمن اخطائه غاليا. قائلة بان رئيس الحركة الإخوانية سيقع في شر اعماله و سيدفع ثمن ما فعله غاليا هو و من معه. 


و تابعت بان هناك أيضاً وجوه سياسية بارزة و معروفة ستختفي للابد، و لن تعود ابدا لظهور، هناك من سيعاقب على افعاله و هناك من سيقرر الاعتزال و البتعاد عن الحياة السياسية... 


و ترى تونس في مشهد الإعمار والنمو، مشيرة إلى أن السياحة ستكون أفضل مما كانت عليه،وأن البلاد ستتحسن وسيتم افتتاح منتجعات سياحية كبيرة على المدى القريب، معتبرة أن الشعب التونسي واع ولا يوجد شيء يستدعي الخوف في البلاد.


اضافت أيضاً ان تونس ستنجح في التصدي لمخططات ارهابية وستقضي على عديد الرؤوس الإرهابية وستكون هناك قرارات كبرى للرئيس التونسي قيس سعيد ستكون فارقة وهامة وحاسمة بالبلاد..