القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الشواشي/ يتراجع في ما صرح به اليوم ضدّ رئيسة الحكومة. قيس سعيد يستهدف فيا على خاطرني انسان نظيف.


الفيديو اسفل الموضوع :👇👇


بعد ان صرح في المباشر بمجموعة من الاخبار الكاذبة و زائفة و بدون اي داليل... في إحدى الإذاعات الخاصة ضدّ رئيسة الحكومة نجلاء بودن و على رئيس الجمهورية و وزير الداخلية.... و اكد على وجود معارك كبرى في الكواليس... 


و بعد ان اذنت وزيرة العدل هذا المساء باحالته على التحقيق بخصوص ما صرح به اليوم... 


نشر منذ قليل الشواشي تدوينة يكذب فيها نفسه و يكذب فيها ما صرح به هو شخصيا على المباشر و يقول حرفيا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك : 


عندما أصرح بأن السيد قيس سعيد قام بانقلاب على الدستور بعد ان أقسم على احترامه امام الشعب و انفرد بكل السلطات بدون حسيب أو رقيب و اعتدى على الحقوق و الحريات و احال خصومه السياسيين على المحاكم العسكرية وهو منذ 25 جويلية يعمل على تركيز نظاما ديكاتوريا جديدا في تونس و شكل حكومة غير شرعية فاقدة لكل الصلاحيات عاجزة عن مواجهة الازمة الاقتصادية و الاجتماعية و نصب مجلسا أعلى للقضاء و هيئة للانتخابات على مقاسه و هو ماض كل يوم في تدمير مؤسسات الدولة و تخريب تجربتها الديمقراطية و اقتصادها... اخ الخ


فهل يشكل هذا التصريح جريمة نسبة أمور غير قانونية لموظف عمومي متعلقة بوظيفته دون الادلاء بما يثبت صحة ذلك و نشر اخبار زائفة من شأنها ان تنال من صفو النظام العام بواسطة وسائل الاتصال السمعية البصرية ؟

سؤال اطرحه على معالي وزيرة الفصل 23؟


و انه ما لايعرفه الكثير انا و  قيس سعيد في قطيعة  معه من قبل 25جويلية باشهر على حسب قوله ،

و ذلك بعد أن اصر التيار الديمقراطي على موقف ضرورة تركيز المحكمة الدستورية ورفض قيس سعيد ذلك بحجة انتهاء اجل تكوينها الدستوري.



مقطع فيديو لغازي الشواشي يؤكد مرتين بان تم استقالة نجلاء بودن.. و ليس كما قال الان في صفحته الرسمية (هل غازي الشواشي يعاني من انفصام في شخصية ام يراهن على القطييييع!