القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / بالفيديو و الوثائق..القبض على قاضي متلبس بصدد تنقيب على الاثار بعد قيامه بسرقة الخريطة من ملف مواطن قام هو بنفسه الحكم عليه 15 سنة سجن..


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية مقطع و وثيقة رسمية لمحضر عدد 13-3- 18 المحرر بواسطة فرقة الأبحاث للحرس الوطني بمجاز الباب بتاريخ 22 فيفري 2018 تم العثور على القاضي المباشر بالدائرة الجناحية.. بجندوية مختار لعوج متلبس صحبة مجموعة من الأنفار بصدد التنقيب عن الكنوز والآثار .


و يذكر انا هذا القاضي المذكور قام بالحكم على شخص ب15 سنة سجن من اجل نفس القضية ( تنقيب على الاثار) ثم قام نفس القاضي بسرقة الخريطة من ملف القضية هو و مجموعة من الأشخاص بذهاب لتنقيب على هذا الكنز...  

الفيديو :




و يذكر في محضر البحث قام القاضي بالاعتداء على عون الامن اثناء إلقاء القبض عليه متلبس.... و تم بعد ذالك إطلاق سراحه و ترقيته في العمل..

الوثيقة :




(لسنا اصحاب المصدر الرسمي او أصحاب هذه الوثائق ) و لكن من حق الشعب التونسي ان يعرف الحقيقة و على المسؤولين و القضاة بتحرك لهؤلاء و تأكد من صحة التسجيلات التي تسرب كل يوم للعديد من المسؤولين و الشخصيات المعروفة ... و اذا ثبت صحتها يجب وضع هؤلاء بالسجن على خاطر كيف ما يقولو (موش على راسهم ريشة).