القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / تسريب فحوى رسالة سيف مخلوف التي رفضها رئيس الجمهورية


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات تابعة لائتلاف الكرامة ، رسالة لسيف الدين مخلوف توجه بها الى رئيس الجمهورية قيس سعيد مفادها :

 يطالبه بان يتراجع على كل قرارته الصادرة من 25 جويلية الفارط و ان يوافق على الجلوس في طاولة حوار وطني جامع... 


و اكد مخلوف في ذات رسالة لرئيس الجمهورية انه يتعهد له و لشعب التونسي بان يقوموا بالعمل من اجل مصلحة الشعب التونسي و الوطن ، و ان لا تتكر تلك المشاهد التي كانت موجودة في البرلمان. 

و اضاف مخلوف قائلا : 

سيدي رئيس الجمهورية قيس سعيد انت (بو) الناس الكلا، خاليك عادل لانك انت رئيس كل التونسيين و منتخب بأكثر الأصوات في انتخابات حرة ونزيهة و اغلب الاصوات كانت من انصار ائتلاف الكرامة التي تؤمن بك و بتوجهاتك.. 

 نحن اليوم لا نريد شئ كنا و مازلنا نعمل من اجل تونس، 

أرجوك دعنا من كل هذه الخلافات التي لن تجدي نفعا للشعب التونسي ، و يجب ان نمر لتحقيق مطالبه و المضي قدما لانقاذ بلادنا تونس.. 


رفض رسالة سيف الدين مخلوف :

و اكدت نفس المصادر انه قام رئيس الجمهورية قيس سعيد برفض رسالة مخلوف ، بعد ان قام ايضا برفض رسالة راشد الغنوشي الذي إرسالها له منذ يومين... 


رسالة راشد الغنوشي :


للتذكير كشفت الصحفية المعروفة و الغنية عن التعريف فاطمة الكراي بان رئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي توجه برسالة مع شخص آخر الى رئيس الجمهورية قيس سعيد يطالبه بكل حب و احترام ان يقوم بالموافقة على المشاركة في الحوار الوطني و ان نقوم باصلاح تونس و الوقوف مع الشعب التونسي معا بيد واحدة.....

الفيديو :