القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / النهضة تحذر من مخطط لاغتيال الغنوشي.. و الملف الجهاز السري مفبرك من قيس سعيد و هيئة الشهيدين


حذرت اليوم حركة النهضة بان هناك مخططات رسمية لاغتيال راشد الغنوشي سياسيا والتحريض عليه و تشويه مسيرته النضالية من اجل الشعب التونسي و البلاد. 


و اضافت حركة النهضة ان هناك علاقة كبيرة بين السلطة القائمة بالبلاد و هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و الحاج محمد البراهمي ، و ذلك من اجل تشويه المناضلين بنهضة و ذلك بالمتاجرة بملف الشهيدين. 


و اكدت في ذات السياق، بان هناك توظيف سياسي لبعض ملفات الاغتيالات و القضايا الكبرى بالبلاد من اجل ضرب حركة النهضة لانها هيا معارضة لقرارات رئيس الجمهورية. 


و اكد أيضا سامي الطريقي المستشار السياسي لنهضة ، ان الدولة الان تقوم بنشر الفتنة بين التونسيين و بث الكراهية والتباغض في ما بينهم، و ان ما يحصل اليوم يؤدي الى مخاوف حقيقية وجدية، و ذلك بخصوص توجيه الرأي العام التونسي لحركة النهضة ، و خاصة القيادات الكبيرة للحزب ، و توجيه تهم خطيرة لراشد الغنوشي ، هذا يدل ان هناك تصفيات سياسية و جسدية قادمة... 


و صرح أيضاً عماد الخميري المتحدث الرسمي باسم النهضة ، انه ما حدث من قبل هيئة الدفاع عن الشهيدين، لا أساس له من الصحة، و ان ما قدمته الهيئة كل شئ مفبرك، و هذا من أجل تغطية فشل الانقلاب و المشاكل الحاصلة بتونس منذ 25 جويلية...