القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

قرارات سيادية.. بمحاكمة رؤساء أحزاب وسياسيين و رجال أعمال وإعلاميين في محاكمة علنية ببث مباشر على القنوات التلفزية...


اكدت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف في مداخلتها الاخيرة، بخصوص تونس، حيث قالت انه خلال هذه الأشهر القادمة ستكون اشهر ساخنة جدا بجميع النواحي، و بان هناك أحداث و قرارات سيادية ستصدم العديد..


فساد و خيانة الوطن:

و اضافت عبد اللطيف بان عددا من رجال الاعمال والسياسيين ستتم محاسبتهم وسيدخل بعضهم السجن بقضايا فساد و ارهاب و خيانة وطن و تمويل الإرهاب و.. و.. … و قضايا تبيض اموال و معهم عدد من المشاهير و الفنانيين و الاعلاميين في عدة قضايا فساد مختلفة. 


و اكدت في ذات السياق عن وجود انصهار لـ 3 أحزاب معروفة على رأسهم حزب حركة النهضة من الواجهة السياسية بتونس. 


محاسبة و إعتزال :

و تحدثت أيضاً عن عدد كبير جداً من رجال السياسة بتونس و خاصة الوجوه البارزة، سوف تختفي للابد، مؤكدة على ان البعض منهم سيحاسب على افعاله و يكون مكانه السجن، و البعض الاخر سيقرر الاعتزال و الابتعاد عن الحياة السياسية نهائيا. 


محاسبة النهضة :

و بخصوص حركة النهضة الإخوانية اكدت عبد اللطيف بان هذه الحركة لن تعود مجددا الى الحكم او الى مقاعد البرلمان، و انها ستكون من الماضي، و ذلك بسبب سوء تصرف قياداتها. 


و اكدت بانهم سوف يدفعون الثمن غالي على ما فعلوه بتونس في السنوات الأخيرة و خاصة رئيس الحركة ، قائلة : اني ارى العديد منهم بسجون من اجل قضايا و جرائم كبرى الشيطان في حد ذاته لا يفعلها ، على حسب قولها 


ابتزاز السياسيين :

و اضافت بخصوص رئيس الحركة انه سوف يستنكر له الجميع و خاصة اقرب ناس اليه و هم من قيادات الحزب و من احزاب أخرى و شخصيات أخرى ، سيكشفون ما كان يفعله معهم من ممارسات و عمليات ابتزاز و تهديد و سيكون أيضاً عرضة لعدد كبير جدا من القضايا الضخمة. 


محاكمة علنية:

و أشارت في ذات السياق، بانها تعتقد ان الدولة التونسية سوف تتخذ قرار تاريخي لاول مرة في تاريخ تونس، ضد هؤلاء السياسيين و رجال الأعمال و المشاهير و الاعلاميين و رؤساء الأحزاب ستكون محاكمتهم بشكل علني عبر القنوات التلفزية من اجل ان يشاهد الشعب التونسي و العالم مدى فظاعة أفعالهم و الجرائم التي ارتكبوها بحق انفسهم و حق الوطن و الشعب. 


عودة البرلمان :

اما بخصوص البرلمان المنحل ، قالت بانه سيعود الى العمل و لكن ليس بتفس الوجوه القديمة، و ستكون به شخصيات جديدة أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا ، ويكونون  هم سبب في تحقيق ازدهار البلاد التونسية ، و انتعاش القطاع السياحي ليتربع مجددا في صدارة قائمة البلدان العربية ...