القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل بالفيديو و الوثائق و الأسماء / تسريبات أخرى صادمة ضد القاضي المعزول محمد كمون.. رشوة و ابتزاز و تهديد


بعد ان تم نشر مكالمة هاتفية ليلة البارحة تثبت تورط القاضي المعزول محمد كمون في رشوة بقيمة 300 مليون قصد تبيض احد المتورطين في قضية غسيل أموال... 

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية وثائق رسمية الان 


نص تدوينة :

 تفيد وقائع قضية الرشوة والابتزاز والتحيل المتورط فيها القاضي الذي تم إعفاؤه من طرف رئيس الجمهورية صحبة 57 قاضيا ٱخرين أن المواطن رضا الباروني قد تورط في قضايا شيكات وصدر ضده حكم بأربعة سنوات سجن مع النفاذ العاجل الشيء الذي اضطره إلى الهرب إلى ليبيا .

الوثيقة الأولى :



وفي ليبيا تعرف رضا الباروني على المدعو رياض التريكي الذي يلعب دور السمسار قريب القاضي المعزول محمد كمون الذي عرض عليه التوسط له لدى القاضي المعزول محمد كمون لإيجاد حل للحكم الصادر ضده لكن ذلك ليس بالمجان وإنما بمقابل وصل إلى مبلغ قدره 280 ألف دينار دفعها رضا الباروني على أقساط .

الوثيقة الثانية :




وبعدما تأكد رضا الباروني أنه تعرض لعملية تحيل وابتزاز من طرف القاضي المعزول محمد كمون تقدم بشكاية جزائية تعهدت يها الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة وتقدم أيضا بشكاية للتفقدية العامة بوزارة العدل وشكاية للمجلس الأعلى للقضاء المنحل .


محمد كمون القاضي المرتشي والمتحيل هذا واحد من 57 الذين تم إعفاؤهم بمقتضى الأمر عدد 516 في انتظار عزل المزيد من القضاة الفاسدين والمرتشين والزناة والخونة والمرتزقة والأوباش ، هذا و نريد اعلام الشعب التونسي اننا سننفرد في الأيام القليلة القادمة بنشر القائمة الثانية من القضاة الفساد الذين سيقع عزلهم و على رأس القائمة قاضي وقع ضبطه بصدد ممارسة الرذيلة مع محام في احد مكاتب قصر العدالة


فديو للمكالمة الهاتفية :