القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

أمل العرب في كأس العالم 2022.. هذا ما يحتاجه منتخب المغرب للتأهل.. مباراة المغرب وكندا مباشر و مجانا

كأس العالم قطر 2022 .. 3 سيناريوهات تؤهل المغرب إلى ثمن النهائى, كأس العالم 2022: أرقام تخصّ مواجهة المغرب وكندا, موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022, بث مباشر مباراة المغرب تويتر كأس العالم يلا شوت مشاهدة المغرب وكندا, مباراة المغرب وكندا .. 4 فرص أمام منتخب المغرب للتأهل إلى ربع نهائى كأسمونديال قطر 2022: عشية مواجهة كندا.. الركراكي يؤكد أن منتخب المغرب, لاعبو كندا يتحدثون عن "مباراة التاريخ" أمام المغرب, مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر بتاريخ 01-12-2022 كأس العالم, موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة, من هو !؟ معلق مباراة المغرب وكندا اليوم 1/12/2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم, المغرب ضد كندا.. التشكيل المتوقع لأسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022, موعد مباراة المغرب و كندا, yalla shoot sport, yalla shoot live, yalla shoot sport football live streaming, Maroc vs Canada,
مباراة المغرب وكندا


منتخب المغرب أمام فرصة ذهبية اليوم 1 ديسمبر 2022 ، لكتابة التاريخ في مواجهة نظيره منتخب كندا في مونديال كأس العالم 2022 قطر. 


يدخل منتخب المغرب مباراته اليوم وهو يرفع شعار واحد فقط،  الفوز لا بديل عن ذلك من اجل العمل علي حصد بطاقة التاهل لدور القادم من البطولة، وذلك بعد ان تعادل في المباراة الماضية التي جمعت بينة وبين منتخب كرواتيا، قبل أن يحقق الفوز على بلجيكا 2-0 في الجولة الثانية.


يحتضن استاد "الثمامة" مباراة المغرب وكندا، التي تقام من ضمن منافسات الجولة 3 والأخيرة لمباريات المجموعة 6 في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.


ستذاع مباراة المغرب وكندا بث مباشر يلا شوت، بمنافسات مونديال قطر 2022، على قنوات (بين سبورت)، و (الكأس)، الرياضيتين القطريتين الناقلتين لمباريات البطولة العالمية بنسختها ال22 العربية.

و من المقرر ان تنطلق صفارة بداية الشوط الاول من مباراة المغرب وكندا على الساعة 05:00 مساءً بتوقيت مصر، 04:00 بتوقيت المغرب، 06:00 بتوقيت السعودية وقطر. 


معلق مباراة المغرب وكندا اليوم 1 ديسمبر 2022 

يعلق اليوم على مباراة المغرب وكندا جواد بده و ذلك عبر قنوات بي إن سبورتس / beIN Sports 


احتمالات صعود المنتخب المغربي لدور الـ16 


في حالة خسارة المغرب، وفوز كرواتيا بأي نتيجة يصعد أسود الأطلس لدور الـ16.

في حالة خسارة المغرب 3 وتعادل كرواتيا وبلجيكا 0-0 يصعد المغرب بفارق الأهداف المسجلة على حساب بلجيكا، ولو تعادلا 1-1، يصعد المغرب بالمواجهات المباشرة على حساب بلجيكا أيضًا. 

في حالة فوز المغرب بأي نتيجة خلال لقاء كندا أو تعادله، يصعد رسميًا لدور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا.

أما في حالة فوز بلجيكا على كرواتيا، يجب أن يخسر المغرب بهدفين أقل من خسارة كرواتيا حتى يصعد أسود الأطلس بفارق الأهداف على حساب كرواتيا.


احتمالات خروج منتخب المغرب 


في حالة خسارة منتخب المغرب بهدف أقل من خسارة كرواتيا، يصعد كرواتيا بفارق الأهداف على حساب المنتخب المغربي. 

  • مثلًا : خسارة المغرب 2-1 وخسارة كرواتيا 3-2. 


أما في حالة خسارة المغرب بـ4 أهداف أو أكثر وتعادل كرواتيا وبلجيكا بأي نتيجة، فو في حالة خسارة المغرب بنفس نتيجة خسارة منتخب كرواتيا سيؤدي ذلك لصعود كرواتيا على حساب المغرب بفارق الأهداف. 

مثلًا : خسارة المغرب 2-1، وكرواتيا 2-1  


أمل العرب في المونديال..


و دعت 3 منتخبات عربية منافسات كأس العالم قطر 2022، و لم يبقى الا منتخب المغرب ( أسود الأطلس) من أجل ان يحمل آمال العرب ويتأهل إلى الدور  2. 


و يذكر بأن كل من السعودية و قطر و تونس فشلوا في العبور إلى دور الـ 16 بكأس العالم 2022 قطر ، و لم يبقى الا منتخب المغرب الذي يمتلك اليوم 1 ديسمبر 2022 ، فرصة ذهبية لتكرار إنجاز مونديال 1986، و ذلك مواجهته اليوم ضد نظيره المنتخب الكندي ، الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة السادسة بصفر نقطة.


و في ندوة صحفية ليوم 30 نوفمبر 2022، صرح وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي ، أن اللاعبين مستعدون للقتال" و الفوز  بشرف على كندا.


  • في السطور التالية ، تقدم تونسنا 24 التشكيلة المتوقعة لمواجهة كندا في مونديال قطر 2022

  1. حارس المرمى: ياسين بونو.
  2. الدفاع: اشرف حكيم ، رومان سايس ، نايف اكراد ، نصير المزروعي.
  3. الوسط: سفيان امرابط ، حكيم زيش ، عز الدين اوناهي ، سليم امالا ، سفيان بوفال.
  4. هجوم. يوسف النصيري.

تشكيلة كندا المتوقعة ضد نظيره منتخب المغرب لكأس العالم 2022 في قطر


  1. حارس المرمى: ميلان بورجان.
  2. المدافعون: كمال ميلر ، ستيفن فيتوريا ، أليستير جونستون.
  3. لاعبو الوسط: ألفونسو ديفيز ، ستيفن أوستاكيو ، أتيبا هاتشينسون ، ريتشي لاريا.
  4. المهاجمون: تايون بوكانان ، جوناثان ديفيد ، جونيور هوليت.

متابعي موقعنا "تونسنا 24 نيوز" وعشاق كرة القدم انتظرونا في تغطية خاصة حول فاعليات كأس العالم بقطر 2022 وكافة احداث اللقاء، وأيضا متابعة حصرية لـ ملخص الشوطين الاول والثاني للمباراة و ذلك على koora online و live yalla shoot و yalla shoot live و ايضا على yalla shoot sport football live streaming hd و yalla tv sport..