القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بعد ان توقعت فوز المنتخب المغربي.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات "صادمة ومزلزلة".. هذا ما سيحدث بعد أيام في تونس و دول عربية...


  • رغم ان توقعات ليلى عبد اللطيف تبقى مجرد تكهنات لانه لا يعلم الغيب الا الله الا ان التكنهات الصادرة من قبا الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف يبدو انها تدرس جيدا ما يجعل الكثير منها يتحقق.


تتوالى توقعات الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف المثيرة للجدل بالتوازي مع بعض الاحداث التي حصلت في الآونة الأخيرة بالبلدان العربية و الاجنبية و خاصة فوز المنتخب المغربي … 


لتطلّ علينا هذه المرة من جديد  بجملة من التوقعات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، و تكشف عن جملة من التـوقعات المثيرة للجدل …


و يذكر بان توقعات ليلى عبد اللطيف أشعلت حماس عشاق كرة القدم وجماهير أسود الأطلس حول فوز المنتخب المغربي ، الذي حقق إعجازا كرويا لم يسبق له مثيل بالوطن العربي خلال كل مباريات كأس العالم المنظم بقطر 2022.

الفيديو :




توقعات ليلى عبد اللطيف عن تونس؟ 

شفت ليلى عبد اللطيف عن توقعات صادمة بخصوص رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.... قائلة:

بان راشد الغنوشي سيتعرض لحدث مؤسف دون أن تكشف عن طبيعيه. 

الفيديو :






و أكدت بان الوضع في تونس سيكون ساخن جدا في الأشهر القادمة، و ستشهد تونس انفراج كبير بحلول السنة القادمة 2023، خاصة في الأمور السياسية و الاقتصادية والاجتماعية...  

الفيديو :


و كشفت أيضا في ذات السياق ، بان هناك عدة إيقافات كبيرة  في الأشهر القليلة القادمة، لشخصيات معروفة و بارزة بتونس كانت في مناصب هامة بدولة..، و ستكون من بينها:


  1. وزراء و مسؤولين سابقين
  2. رؤساء حكومات سابقين 
  3. رؤساء أحزاب معروفة
  4. صحافيين
  5. إعلاميين
  6. رجال أعمال
  7. نواب سابقين

و ذلك بخصوص عدة قضايا تمس بأمن تونس و الشعب التونسي، و من أجل بث الفتنة و الدعوة للفوضى و ملفات فساد و اختلاس و اغتيالات و غيرها من القضايا الكبيرة.


توقعات ليلى عبد اللطيف عن السعودية 

توقعت أن تُصبح السعودية في عهد ولي العهد محمد بن سلمان، محط الانظار والانفتاح، وهي التوقعات الذي تحققت بالفعل، متابعة أن الأمير محمد بن سلمان صاحب شخصية قيادية، وقائد عظيم يحمل هموم الأمه، ونقل السعودية في زمن وجيز لتحقيق هذه الانجازات.

مؤكدة بان ما فعله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في الوقت الحالي، ما هو إلا بداية الطريق إلى بناء جسر عربي لا مكان فيه للخلافات ولا الثورات ولا الحروب وسنكون أمام ولادة تحالف عربي جديد، تلعب فيه السعودية الدور الأكبر أمام المصالحات والتحالفات العربية القادمة، حيث ستلعب السعودية ومصر وتركيا الدور الأكبر خلال المرحلة القادمة في حسم الخلافات العربية والاسلامية. 



توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر

توقعت ليلى عبد اللطيف أن تدخل مصر خلال الفترة القادمة إلى أوساط العالم العربي، من خلال التعاون والحوار، حيث يزور الرئيس السيسي العراق وتركيا ودول أخرى، والمحطة الأهم ستكون ما بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وسيكونا سويًا في وجه كل الخلافات العربية، والصعوبات التي تواجه حل الازمات العربية. 


و أكدت ليلى عبد اللطيف في ذات السياق،بان مصر ستشهد خلال الفترة القادمة افتتاح أسطوري لحفل بارز وكبير، يتخطى مواصفات المهرجان ويُبهر العالم. 



الفيضانات تهدد بعض دول العالم 


توقعت ليلى عبد اللطيف أن تتعرض بعض دول العالم لفضيانات تهددها خلال المرحلة القادمة، حيث تطال تلك الفيضانات مساحات شاسعة وكبيرة من مساحات تلك الدول ومنها عربية وأجنبية، قائلة «الله يستر»


ناقوس الخطر يدق أبواب أوروبا


توقعت أيضا ليلى عبد اللطيف أن يُصبح الوضع الاقتصادي في أوروبا على المحك، خاصة خلال المراحل القادمة، كما أنها لا ترى أي نهاية قريبة للحرب الروسية الأوكرانية، ما يُعجل من وصول الحرب إلى أوروبا.

وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة.


و يذكر بأن الفلكية ليلى عبد اللطيف، قد تحدثت عن مجموعة من الوقائع التي حصل البعض منها بالعديد من الدول من بينها على سبيل المثال إنفجارات اسطنبول و لبنان و غيرها من التوقعات الكبيرة. 

بينما توقعت أن الطب سيشهد منعرجا تعجيزيا حيث سيتم القضاء على مرض السرطان بعيدا عن الأدوية و المواد الكيماوية، وذلك عبر نبتة عربية سيتم عن طريقها شفاء جميع المرضى.