القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بالصور .. مباراة الأرجنتين و أستراليا.... اشتباكات بالأيدي بين ليونيل ميسي و مدافع أستراليا

مشاهدة هدف ميسي في استراليا, مشاهدة هدف ميسي اليوم, ملخص مباراة الأرجنتين واستراليا, مباراة الأرجنتين وأستراليا, مباراة الأرجنتين واستراليا, ملخص مباراة الارجنتين ضد استراليا, مباراة الارجنتين ضد استراليا, نتيجه مباراه الارجنتين واستراليا, مباراه الارجنتين واستراليا, مباراة الارجنتين واستراليا, الارجنتين و استراليا, الارجنتين ضد استراليا, استراليا, بث مباشر الارجنتين واستراليا, الارجنتين واستراليا, كاس العالم قطر, القنوات الناقلة لكاس العالم, FIFA World Cup Qatar 2022, مباريات كاس العالم 2022, ترتيب كاس العالم, جدول مباريات كاس العالم, World cup qatar 2022, ثمن نهائي كأس العالم, دور الـ16 في كأس العالم, المتأهلين في كأس العالم, نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا, بث كأس العالم, اهداف مباراة الارجنتين واستراليا, مباريات كأس العالم, كأس العالم قطر 2022, كاس العالم, بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا, ماتش الارجنتين ضد استراليا, ليونيل ميسي, موعد مباراة الارجنتين ضد أستراليا, منتخب استراليا, منتخب الارجنتين, الأرجنتين واستراليا, جدول كأس العالم 2022, الأرجنتين ضد أستراليا, كأس العالم 2022,


شجار حاد جدا بين النجم الأرجنتيني ميسي مع مدافع منتخب أستراليا خلال المباراة التي جمعتهم يوم اليبت 3 ديسمبر 2022 ، في دور الـ16 بكأس العالم 2022.


وشهدت الدقائق الأولى من المباراة الأرجنتين و أستراليا، محاولة ليونيل ميسي استخلاص الكرة من مدافع أستراليا، ليتدخل معه الأخير بقوة، ولكن ميسي حاول إبعاده وانفعل عليه، ليتدخل الحكم لتهدئتهم.

الصور :

  • هل رأيت ميسي يتشاجر من قبل؟ 








منح ليونيل ميسي التقدم لمنتخب  الأرجنتين على حساب أستراليا بتسجيل الهدف الاول بالدقيقة 35، و ذلك عبر تسديدة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء.. بملعب أحمد بن علي، في ثمن نهائي مونديال قطر 2022.


وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الثاني عن طريق جوليان ألفاريز، و ذلك بعد خطأ  كارثي لحارس مرمى أستراليا ريان.


و مع الدقيقة 77 قام المنتخب الأسترالي باقليص الفارق مع التانجو إلى نتيجة 2-1، تم تسجله من قبل اللاعب كريج جودوين من تسديدة مباغتة.


و بهذه النتيجة يضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا مهم، مع المنتخب الهولندي بالدور ربع النهائي، بعد أن هزم الطواحين منتخب الولايات المتحدة بنتيجة 3-1.


و قد حصد الأسطورة العالمي ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب بمباراة الأرجنتين ضد أستراليا التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت 3 ديسمبر 2022، التي جمعتهماعلى أرضية استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.



و على حسب أرقام "سكواكا"، فإن ميسي عادل عدد الأهداف التي سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في البطولات الكبرى، برصيد 22 هدفا لكل منهما. 


و يذكر بأن منتخب الأرجنتين شارك في نهائيات كأس العالم 18 مرة في تاريخها، فلم تغب عن البطولة الدولية سوى 4 مرات فقط و ذلك في أعوام: 

  • 1938، 1950، 1954، 1970. 

تعتبر الأرجنتين من إحدى 3 دول أميركية جنوبية توّجت باللقب بجانب البرازيل 5 و الأوروجواي 2، بفوزها بكأس العالم بنسختي 1978 و 1986.