القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بعد أنوش.. إلقاء القبض على البلوجر محمد حسام وبسمة حجازي.... بسة و وردة


اوضحت هدي عبد الوهاب المحامية المعروفة خلال منشور قامت بنشرة عبر الصفحة الشخصية الخاص ةبها علي الفيس بوك ، أن جهات التحقيق المعنية قد قررت حبس وردة وبسة لمدة 15 يوما ، وذلك علي ذمة التحقيق فيما هو منسوب اليهم وذلك بسبب الانضمام الي جماعة ارهابية وذلك بسبب نشر العديد من الاخبار الكاذبة.




وقد نشر المنشور الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي حبس كل من البلوجر المعروف محمد حسام الدين والذي يعرف باسم ” بسة ” بجانب البلوجر بسمة حجازي والتي تعرف باسم ” وردة ” وذلك لمدة 15 يوما ذلك الامر الذي جعل المواطنين يبحثون علي السبب الاساسي وراء ذلك.




وقد جاء القرار بعد ان رصدت العديد من الجهات المختصة بث حي لبسمة حجازي تقوم فية بحمل العديد من الاخبار الكاذبة ، والعمل علي الانضمام إلى جماعة إرهابية.


كما قررت جهات التحقيق في الوقت الحالي بحبس محمد حسام الدين وبسمة وذلك بعد ان تم الانضمام الي جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحوي معلومات كاذبة.


والجدير بالذكر ايضا فقد ظهرت البلوجر المعروفة بسمة حجازي في الفترة الاخيرة علي التيك توك ، وهي مقيمة في الوقت الحالي وسط محافظة الاسكندرية ، وقد اشتهرت بعد الفيديو الاخير الخاص بها وكذلك البلوجر محمد حسام يقدم محتوى على مختلف مواقع التواصل.