القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

الفلكي محسن عيفة يصعق الجميع بتوقعات جديدة.. هذا ما سيحدث لفل_سطين و لتونس الأيام القادمة


عاد الفلكي التونسي محسن العيفة صاحب البلورة السحرية الى الواجهة بعد غياب طويل الى الواجهة و يكشف عن توقعاته التي ستحدث في الأيام القادمة في تونس و فلسطين و عدة دول اخرى... 


توقعات محسن عيفة  فلسطين :

كشف الفلكي التونسي المثير للجدل محسن عيفة في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ، بانه يرى انفراج قريب بفلسطين...  

تحرير فلسطين على رقم 27

و حق غزة و الشعب الفلسطيني سيظهر و انها ستنتصر و ترفع رايتها و سيتم تحريرها على الرقم 27 . 


و على حسب ما يشاهده في البلورة، اكد محسن عيفة بان هناك ضغوطات كبيرة و بركان ثائر بفلسطين و من الصعب أن يتراجع.. 


و تابع محسن عيفة بان هناك بعض السياسيين و رجال الأعمال بفلسطين متورطين بما يحدث الان ، و سينكشفون تباعا بالاسم علنا في الأيام القادمة. 


توقعات محسن عيفة عن تونس :


اما بخصوص ما سيحدث في تونس، أكد الفلكي المعروف محسن عيفة، بان هناك رجل سياسي يتعرض لوعكة صحية خطيرة اخر السنة و تطورات جديدة ستحدث.... 


و أضاف بان كوكب الطارق يؤثر سلبا على العلاقات الاجتماعية كما يؤثر على الصعيد المالي و الصحي و الاقتصادي عامة و تشنج العلاقات بين الأطراف السياسية و بعض الاعلاميين و الفنانين . 


سحابة سوداء تمر على البلاد


اضافة الى توتر العلاقات بين الجمعيات الرياضية حيث ستخلق المشاكل بين الاعبين و سيفضحون المستور عن بعضهم البعض مما يسبب الفتنة بينهم فهو بمثابة سحابة سوداء تمر على البلاد عامة و تشكل صعوبات عدة و عراقيل. 


انفراج قريب و انتهاء المشاكل 


الا أن الفترة القادمة بعض البلدان ستساند تونس و ستفتح أسواق الشغل الخارجية للشباب مما سينتج انتعاشة طفيفة في الاقتصاد والسياسة و تبدأ نهاية المشاكل و العراقيل و تسلك الطريق الصحيح.


محسن عيفة يهاجم ليلي عبد اللطيف


أثار الفلكي العالمي محسن عيفة جدلًا واسعا عندما أعلن توقعاته بشأن الفريق الذي سيتوج ببطولة تونس في برنامج JDT مع الاعلامي أمين قارة والذي تبثه قناة الحوار التونسي أسبوعيا.

و قد قال الفلكي محسن عيفة أنه هو "أول من تكهن باسم الفريق اللذي سيتوج بالبطولة" سابقا بذلك الفلكية ليلى عبد اللطيف التي حسب كلامه أعادت سرد نفس تكهناته... 


و يجدر بالذكر أن القراءات الفلكية تعود الى الخوارزميات الذكية والعلوم الرياضية للتنبؤ بالنتائج الرياضية، بالإضافة إلى العوامل الثقافية والاجتماعية التي تؤثر على طريقة تصديق الأفراد في مثل هذه التوقعات.