القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

كريم بنزيما يتحرك و يرفع شكوى ضد وزير الداخلية الفرنسي و عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي


في خطوة مثيرة للانتباه، يعتزم النجم الفرنسي كريم  بنزيما، الذي يلعب حاليًا مع اتحاد جدة السعودي، بتقديم شكوى ضد وزير الداخلية الفرنسي . هذا الخبر تم تسريبه من خلال تقارير صحفية فرنسية موثوقة.


و اكدت ذات المصادر إلى أن وزير الداخلية الفرنسي زعم أن بنزيما يمتلك صلات سيئة السمعة مع جماعة الإخوان المسلمين. وعلى إثر هذه الاتهامات، تمت مطالبته بسحب الجنسية الفرنسية منه.


التضامن مع غزة

كريم بنزيما أظهر تضامنه مع سكان غزة في فلسطين خلال العدوان الإسرائيلي الأخير. نشر بنزيما تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، معبرًا عن تعاطفه مع سكان غزة واستنكاره للعدوان الظالم الذي أثر بشكل سلبي على الأبرياء، بمن فيهم الأطفال والنساء.


نص التدوينة :

"كل صلاتنا لسكان غزة، الذين أصبحوا مرة أخرى ضحايا القصف الظالم، الذي لا يترك طفلا أو امرأة".


التحقيق والرد على الاتهامات

وبناءً على هذه الاتهامات، يبدو أن كريم بنزيما مصمم على الدفاع عن نفسه وتوضيح حقيقة الأمور. من المقرر أن يقوم بتقديم شكوى ضد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين من خلال محاميه هيوز فيجييه.


دعم من محيطه

بالإضافة إلى ذلك، نال بنزيما دعمًا كبيرًا من محيطه، حيث أكد محاميه أن الاتهامات ضده "غير صحيحة تمامًا"، وأنه ليس لديه أي علاقة بجماعة الإخوان المسلمين. كما أشارت تصريحات محاميه إلى أنه انضم إلى اتحاد جدة السعودي في يونيو الماضي، واختار العيش في الجزيرة العربية، مما يثبت عدم وجود أي صلة بالتنظيم الإسلامي المذكور.


تقديم شكوى تشهير

ليس هذا فقط، بل سيقدم كريم بنزيما أيضًا شكوى تشهير ضد النائبة الأوروبية نادين مورانو ومدير الإعلانات فرانك تابيرو. هذا يعكس إصراره على تبرئة سمعته وإثبات براءته من الاتهامات الخاطئة.


الدعوات لسحب الجنسية الفرنسية

من ناحية أخرى، قامت فاليري بوير، عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي، بالدعوة إلى سحب الجنسية الفرنسية من كريم بنزيما. وقد أكدت على ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة ضد "أولئك الذين يهددون بلدنا باستمرار"، مما يضع ضغطًا إضافيًا على الوضع.