القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل... صانع نوافذ و أبواب سجن المرناقية يخرج عن صمته و يكشف معلومات هامة جداً


قال صانع النوافذ الحديدية لسجن المرناقية لطفي بن سالم، اليوم الاربعاء 1 نوفمبر 2023 ، بان قطع النافذة يتطلب استعمال عديد الٱليات الاحترافية والمخصصة لقطع حديد بذلك السمك مضيفا بأن قطعه بٱليات بدائية قد يستوجب 6 أشهر.

  • الفيديو :




و نشر ايضا السيد لطفي بن سالم بنشر تغريدة على موقع (x) يكشف فيها عن معلومات هامة بخصوص صور نوافذ سجن المرناقية التي قامت إذاعة ifm بنشرها مساء يوم الإثنين 31 أكتوبر 2023 على عملية فرار 5 مساجين.. 

  • قائلا :

أنا من صنع جميع أبواب ونوافذ هذا السجن ولدي البراهين وكذلك كسوة الأرياس المعدنية وكنت موجودا في موقع البناء منذ البداية بالتعاون مع سومطرة وبريديرو ste Somatra et Bredero. الهروب مستحيل. إنها عملية متعمدة..

النافذة مصنوعة من حديد مسطح 50 × 20 و 30 حديد دائري صلب. لتحطيمها مثل الصورة. أنت بحاجة إلى شعلة احترافية  chalumeau professionnel une grande cisaille et autre outillage de plomberie. تستغرق العملية ما لا يقل عن 2 ساعة مع الكثير من الضوضاء 


  • نص التغريدة على موقع ايكس




للتذكير نشرت منذ قليل إذاعة ifm صو و مقطع فيديو يوثق كيفية هروب بعض الارهابيين ليلة البارحة من سجن المرناقية .

  • الفيديو 1 :

  • صور :









ووتجدر الاشارة إلى أن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب كانت تعهدت باجراء الأبحاث اللازمة حول ملابسات حادثة فرار المساجين الخطيرين فجر يوم الثلاثاء من السجن المدني بالمرناقية، وأصدرت بدورها انابة قضائية لفائدة الفرقة المركزية لمكافحة الارهاب بالحرس الوطني بالعوينة لمباشرة تلك الأبحاث.